البلاك بيري 10 في 30 يناير 2013


30 يناير .. إطلاق "بلاك بيري 10"

30 يناير .. إطلاق "بلاك بيري 10"
حددت شركة شركة "ريسيرتش إن موشن" (RIM) الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري موعد إطلاق نظام تشغيلها بلاك بيري 10 بيوم 30 يناير المقبل.

وقالت الشركة إنها تعتزم إطلاق أحدث إصدار من هاتفها الذكي "بلاك بيري 10"، في حدثٍ ستكشف الشركة فيه عن أول هاتفين ذكيين يعملان بنظام التشغيل.

وذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن بلاك بيري 10 أحدث وأفضل جهاز تصنعه الشركة من ناحية التكوين والبرمجة حتى الآن، ليضاف إلى النسخ التي أصدرتها سابقاً التي تعد من أبرز الأجهزة في سوق الهواتف الذكية، على الرغم من انحسار سوقه أخيراً لصالح الشركات الأخرى كأبل وأندرويد من غوغل.

ولا تزال هواتف بلاك بيري هي المفضلة بالنسبة لبعض المستخدمين وسوق القطاعات الحكومية والأعمال، لتميزها بمستوياتٍ عالية من الأمان.

وكانت ريم قد أعلنت الشهر الماضي أن هواتفها تخضع لاختبار أكثر من 50 شركة اتصال عالمية، وقال المدير التنفيذي للشركة ثورستن هاينز إن الشركة تعمل على تزويد المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة لهاتف بلاك بيري 10.

وسعياً منها لاستقطاب مطوري الألعاب للنسخة المرتقبة، ستقيم ريم منافسة تمتد 36 ساعة تشجع فيها مطوري الألعاب على بناء ألعاب خاصة بمنصة بلاك بيري 10، مقابل جوائز مالية لكل لعبة أو تطبيق فائز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق