ماهو تطبيق ‎Print To Go وطريقة استخدامه للبلاك بيري Z10

ماهو تطبيق ‎Print To Go وطريقة استخدامه للبلاك بيري Z10 :

  • قم بطباعة المحتوى رقميا من الحاسب الشخصي لديك إلى قائمة تشغيل BlackBerry
مع تطبيق ‎Print To Go، لا حاجة إلى المطبوعات المادية وذلك عن طريق الاتصال اللاسلكي وضمان إرسال المطبوعات الرقمية للجهاز اللوحي BlackBerry® PlayBook™. استمتع بالوصول إلى جميع مطبوعاتك الرقمية في أحد المواقع المناسبة مع سهولة عرضها وتصنيفها بالطريقة التي تريدها أينما ترغب في ذلك.

  • الاندماج الانسيابي مع برامج حاسبك الشخصي المفضلة
مع مشغل حاسب سطح المكتب المجاني، يتكامل تطبيق Print To Go كخيار طابعة في جميع تطبيقات سطح المكتب التي تفضلها. إرسال العروض التقديمية ومواقع الويب وتأكيدات حجز الفنادق وبطاقات الصعود والمستندات من برامج التصميم والبرامج الأخرى إلى PlayBook بشكل آمن.

  • الإدارة البسيطة للمطبوعات الرقمية
اعرض المطبوعات الرقمية وقم بتصنيفها وإدارتها وكأنها صفحات ورقية مادية. حدِّد مفضلاتك واحتفظ بالأوراق المهمة معًا عن طريق إنشاء مجموعات افتراضية لسهولة الوصول إليها بطريقة فعالة. تذكرك الإعلامات عندما يكون هناك عنصر غير مقروء في حاجة للمراجعة وعندما لا تعد بحاجة إلى طباعة رقمية، كل ما عليك فعله هو النقر فوق حذف لتقطيعها.

  • الحفاظ على المطبوعات الرقمية آمنة وسليمة
يتم تشفير النسخ الرقمية المطبوعة بصورة آمنة على حاسبك الشخصي أو حاسبك المحمول كما يتم تحويلها لاسلكيًا إلى PlayBook لديك عبر Wi-Fi®‎. يضمن الدعم الخاص بتقنية BlackBerry®‎ Balance™‎ عدم اكتشاف بيانات الشركة إذ أن هذه النسخ المطبوعة رقميًا يتم الاحتفاظ بها في قسم آمن على PlayBook.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق