برنامج تداول الاسهم عبر البلاك بيري


اطلقت شركة مباشر لتداول الاسهم تطبيق جديد لاصحاب اجهزة البلاك بيري 
تفاصيل الخبر :

وقعت شركة «مباشر» المتخصصة في مجال توفير الحلول المالية الإلكترونية نشاط حجم التداولات في سوق الأسهم خلال موسم الصيف، مع إطلاق شركات الوساطة المالية خدماتها عبر تطبيقات الهواتف الذكية. 



وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي للشركة، التابعة لمجموعة «الوطنية للتقنية» خلال مؤتمر صحافي نظمته الشركة أمس، للإعلان عن إطلاق خدماتها على تطبيقات «بلاك بيري» «إن إطلاق خدمات الحلول المالية عبر تطبيقات الهواتف الذكية من شأنه أن يتيح لمستثمري الأسهم إمكانية التداول عبر هواتفهم من خارج الدولة، خصوصاً في فترة الصيف والتي تشهد تراجعاً في حركة التداول بسبب الإجازات والتي يقضيها أغلبيتهم خارج الدولة»، لافتاً إلى أن كثيراً من المستثمرين كانوا يحجمون عن التداول خلال فترة سفرهم، الأمر الذي سيتغير بعد إتاحة إمكانية إجراء عمليات التداول بسهولة في أي مكان في العالم. 



وأشار إلى أن الشركة أتاحت أول من أمس، لعملائها إمكانية إجراء نشاطات التداول والمعاملات المتعلقة بالأسواق المالية من أي مكان في العالم، عبر تطبيقات «مباشر» على هواتف «بلاك بيري»، موضحاً أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء الشركة سهولة الوصول إلى أسواق «دبي المالي»، و«أبوظبي للأوراق المالية»، و«ناسداك دبي».

ولفت إلى أنه تم تزويد خدمة «مباشر بلاك بيري» بجميع المزايا المتكاملة المتاحة في مختلف التطبيقات الأخرى من «مباشر» بما فيها تغيير أو تعديل أو إلغاء أوامر التداول، فضلاً عن استعراض تفاصيل المحافظ الاستثمارية والرسوم البيانية للأسهم وقائمة الأسهم النشطة في الأسواق المالية. وقال، «إن تطبيق (مباشر بلاك بيري) يوفر التفاصيل الكاملة عن أفضل الأوامر حسب (السعر أو الأمر)، وأيضاً البقاء على اطلاع تام بأحدث الأخبار والمستجدات ذات الصلة»، موضحاً أنه يمكن تطبيق هذه الخدمة على أجهزة «بلاك بيري» كافة مع إمكانية الوصول إليها عبر شبكة «واي فاي»، أو «3جي»، أو «إدج».

وذكر خلال المؤتمر الصحافي، أن الخدمة الجديدة تستفيد من اثنتين من أفضل المنصات التقنية لتوفير بوابة مريحة ومتكاملة لإتمام المعاملات وإدارة التداول عبر الأسواق المالية في الإمارات من أي مكان في العالم، مشيراً إلى أن هذا التطبيق يعكس حرص الشركة المتواصل على تزويد أحدث الحلول التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لجمهور المستثمرين. 
وأضاف «إن هذه الخطوة ستدفع الشركة إلى الاستمرار في تطوير الحلول المبتكرة في ظل الطلب المتزايد من العملاء على التطبيقات عالية المستوى التي توفر قدراً أكبر من المرونة والكفاءة والسرعة في إجراء نشاطات التداول»، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة قادرة على تنفيذ أوامر التداول بسرعة عالية مماثلة للتطبيقات الأخرى كافة من «مباشر»، موضحاً أن العملاء الحاليين يستطيعون الوصول إلى هذا التطبيق باستخدام بيانات الدخول الحالية نفسها للاستفادة من تطبيقات وخدمات «مباشر» المختلفة. 

ومن جهته شدد أيهم مارديني، مدير العلاقات العامة في الشركة، على أهمية ألا تتوقف شركات الوساطة عن تقديم خدمات جديدة للعملاء بحجة تراجع معدلات التداول، موضحاً أن مثل هذه الخدمات ستساعد على عودة الثقة والنشاط تدريجياً إلى أسواق الأسهم. و حول إمكانية تدارك أوامر التداول في حال أخطأ المستثمر في إدخال بيانات أوامر البيع والشراء، قال مارديني، «إن تطبيق التداول عبر بلاك بيري يماثل نظام التداول عبر الإنترنت من حيث مسؤولية المستثمر عن البيانات التي يدخلها في أوامر البيع والشراء». 
وأوضح أن مثل هذا الأمر يتطلب أن يكون المستثمر أكثر تركيزاً عند إدخال الأوامر، ولذلك ستوفر «مباشر» تدريباً للعميل على التطبيق الجديد حتى يكون ملماً بالتفاصيل كافة قبل استخدامه، لافتاً إلى أن نظام التداول عبر «بلاك بيري» سيعطي تنبيهاً للعميل في حال طلبة بيع أو شراء كميات من الأسهم تفوق الرصيد المتاح له لدى الشركة، حيث سيرفض النظام تطبيق الأمر. 

وأشار إلى أنه يمكن تحميل التطبيق الجديد بشكل مجاني عبر استخدام «متصفح بلاك بيري» على الجهاز. وأكد أنه يتوجب على العملاء غير المسجلين لدى الشركة إنشاء حساب «مباشر» للاستفادة من خدمة «بلاك بيري».
ولفت مارديني إلى أن شركة «مباشر» تعد أول وسيط مالي في الدولة يقدم خدمة التداول الإلكتروني، وتعتبر الوسيط الذي يلبي حاجات المستثمرين كافة، خصوصاً المضاربين من خلال تقديم قنوات تداول متنوعة إلكترونية وتداول بمساندة وسيط، وتقارير يومية تشمل أسواق المنطقة، وتقديم منظومة متكاملة تضم مديري علاقات على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.


لتحميل برنامج مباشر لتداول الاسهم اختر نوع الجهاز ( ايفون ـ بلاك بيري ـ ايباد )
ثم اختر الدولة ( المملكة العربية السعودية او الامارات العربية المتحدة  او مصر )

الرابط : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق